أخبار إيزي ماركتس

أحدث منتجاتنا ، تحديثات وخدمات

خاصية إلغاء الصفقات تمنحك الأن ست ساعات لإلغاء صفقاتك الخاسرة!

إيزي ماركتس، وسيط العقود مقابل الفروقات الراسخ، تطور أحد أدواتها الأشهر

إلغاء الصفقة

ليماسول، قبرص: تُعرف إيزي ماركتس بأدواتها الفريدة والمبتكرة ودعم العملاء الاستثنائي. لقد حسنت إيزي ماركتس أحد أقوى أدواتها بصورة أكبر، استمرارًا لجهودها في منح متداوليها المزيد من الخيارات وميزة أكثر حسمًا أثناء التداول.

لقد مددت الشركة الآن مدة إلغاء الصفقة إلى ساعة و3 ساعات و6 ساعات. إذا لم تكن على دراية بالأداة، فهي تمنح المتداول مستوى غير مسبوق من السيطرة؛ بإلغاء التداولات الخاسرة واستعادة أمواله مقابل رسم صغير.

ووفقاً لفريق تحليل البيانات لدينا، فقد تم إستخدام إلغاء الصفقة في أكثر من ثلاثون الف صفقة حتى يومنا هذا لنمنح طريقة جديدة تماماً للتداول في هذه الأوقات المُتقلبة

نيكوس انطونيادس المدير التنفيذي لإيزي ماركتس مُعلقًا على إلغاء الصفقة المطور:

لقد كنا نستكشف مد مدد إلغاء الصفقة منذ فترة، حيث عملنا مع تقنيتنا وخبراء التداول والعملاء لدينا. وبعد شهور من العمل الدؤوب، نجحنا في جعل الاداة الرائعة، الفريدة في مجالنا، أكثر قوة مما هي عليه. نفخر كثيرًا بهذا الإصدار المُطوَّر من إلغاء الصفقة ونثق في أنه سيقدم قيمة عظيمة إلى عملائنا.

ألكس سانت لويس المدير التنفيذي للمعلومات لدى إيزي ماركتس:

حتى نواجه الأزمة العالمية الحالية، حسنَّا بنيتنا التحتية للوصول عن بعد لضمان قدرة إيزي ماركتس على الاستمرار في العمل بكامل طاقتها، مع الحفاظ على معايير التميز الخاصة بها في خدمة العملاء والعمليات اليومية. وقد أتاح لنا هذا، بالإضافة إلى ممارسات التطوير وأدوات التعاون المحققة بالفعل، أن ننتهي من المشروعات الكبرى؛ كتمديد مدة إلغاء الصفقة إلى 3 ساعات و6 ساعات، بالإضافة إلى المزيد في الشهور القليلة القادمة.

نقف بجانب موظفينا وعملائنا، بالرغم من خفض الكثير من الشركات على مستوى العالم أنشطتها. نواصل الابتكار، ونعمل بكد لضمان امتلاك عملائنا أفضل فرصة في الصراع في مثل تلك الأسواق والأوقات المتقلبة.

سيناريوهات استخدام إلغاء الصفقة

يُمكن إستخدام إلغاء الصفقة بعدة طرق أثناء التداول، نتيجة لمدتها الممتدة. وظيفتها الأساسية، كما ذكرنا أعلاه، هي قدرتها على أن تتيح لك إلغاء التداولات الخاسرة

التحوط المؤقت

افتح تداول مع تنشيط إلغاء الصفقة. إذا احتجت التحوط، ابق التداول مفتوحًا، وإذا لم تكن بحاجة إليه، الغ تحوطك واستعد أموالك، مخصومًا منها رسمًا زهيدًا.

تقليل الخوف

غالباً ما يشعُر المتداولون الجدد بالخوف قبل فتح التداولات الحقيقية. يمكنهم إلغاء التداول إذا تحرك السوق ضدهم خلال الفترة المختارة بتفعيل إلغاء الصفقة قبل فتح التداولات، مقابل رسم زهيد

إلغاء الأخطاء

إذا فتحت تداولًا خاطئًا أو إذا فتحت مركز "شراء" بدلًا من تداول "بيع"، الغ تداولك ببساطة واستعد أموالك مخصومًا منها رسم إلغاء الصفقة الزهيد.

تجربة استراتيجية جديدة

يجرب الكثير من المتداولين العديد من الأدوات والأسواق وأنماط التحليل المختلفة في سعيهم لتطوير استراتيجيتهم. قد يتطلب الامر في بعض الأحيان تعديلات معينة وفقًا لظروف السوق. يتيح لك إلغاء الصفقة القيام بهذا دون المخاطرة بكامل مبلغ تداولك، فقط الرسم الزهيد المتعلق بهذه الأداة.

كما هو الحال مع أي أداة، فإن هناك العديد من الطرق لاستخدامها، وقد تجد استخدامًا يناسب استراتيجيتك أو طرق تداولك.

كيف تستخدم إلغاء الصفقة

(Android & IOS)إن إلغاء الصفقة مُتاح على منصة إيزي ماركتس المملوكة فكريًا وتطبيق التداول الخاص بها عند استخدامك تذكرة التداول اليومي لإستخدام إلغاء الصفقة وحماية نفسك بها، اختر مدتها الزمنية، ساعة أو 3 ساعات أو 6 ساعات، وانقر على زر الدرع التبادلي لتُصبح محمي طوال المُدة التي اخترتها

إذا تحركت الأسواق ضد المركز/التداول الذي فتحته، أنقر فقط على السعر في منطقة "التداولات المفتوحة" على المنصة (والتي ستظهر بسعر يتوسطه خط وسيكون الزر أحمر). يُعكس تداولك، بمجرد قيامك بهذا، وتستعيد استثمارك مخصومًا منه رسم زهيد مقابل خدمة إلغاء الصفقة.

أطول فترة لإلغاء الصفقة يمكنها أن تغطي مدة جلسة كاملة تقريباً (وفقاً للموقع والأداة التي تتداولها). يمكن لهذا أن يكون مفيداً خاصةً في الأوقات التي قد تتسبب فيها أحداث الاقتصاد الكلي المُجَدولة في حدوث تقلُبات، بينما يظل الناتج غامضًا. إذا أثر ناتج الحدث على أداتك بصورة سلبية، الغ التداول واستعد أموالك مخصومًا منها الرسم الزهيد. إذا كنت متداولًا جديدًا، يمكنك حماية نفسك بتفعيل إلغاء الصفقة، مما يمنحك المزيد من راحة البال

حول إيزي ماركتس

تُعد أداة إلغاء الصفقة الأقوى الجديدة إضافة قيمة إلى قائمة إيزي ماركتس الشاملة لأدوات التداول وشروطها الفريدة. يمكنك ان تجمع بين إلغاء الصفقة مع تجميد السعر المبتكر، حتى يمكنك إيقاف الأسعار المباشرة لحظيًا عند فتح التداولات أو غلقها، مما يمنحك بضعة ثوان حاسمة حين يتحرك السوق.

هناك أداة رائعة أخرى يمكنك الوصول إليها بصفتك متداول لدى إيزي ماركتس، وهي التداول البسيط؛ حدد حدك الأقصى للمخاطر دون وضع سقف لإمكاناتك الصعودية خلال مدة زمنية محددة تبلغ ساعة أو 3 ساعات أو 6 ساعات. وأيضًا لا تتطلب تذكرة التداول هذه هامشًا، مما يعني أنها لن تغلق إذا تحرك السوق ضد تداولك، بل تعطي فرصة للتعافي قبل انتهاء صلاحيتها.

تبرز كل حسابات إيزي ماركتس وقف الخسارة وأخذ الربح المضمونين المجانيين، واللذان يتيحان للمتداول إدارة المخاطر بفاعلية أكبر دون تكلفة إضافية على المنصات المملوكة فكريًا. أيضًا الحماية من الرصيد السالب والانزلاق الصفري سمتان قياسيتان على المنصات المملوكة فكريًا عند التداول بأي حساب من حسابات إيزي ماركتس.

حول إيزي ماركتس: إن إيزي ماركتس مزود خدمة مالية عالمي حائز على جوائز، يقدم وساطة العقود مقابل الفروقات والخيارات. تأسست إيزي ماركتس عام 2001 وهي مصرح لها من قبل CySEC للنشاط القائم في الاتحاد الأوروبي وASIC في منطقة آسيا والمحيط الهادي ومنظمة بمعرفتهما. وهي تقدم لعملائها إمكانية الوصول إلى أكثر من 200 سوق بما في ذلك العملات المشفرة والأسهم الفردية والمؤشرات والسلع الزراعية والطاقات والمعادن والفوركس.

ماذا يقول عنا متداولونا

keyboard_arrow_left
تحدث معنا
الماسنجر
  • ۱. تابع easyMarkets على الفيس بوك
  • ۲. افتح الماسنجر لتجد easyMarkets
  • ۳. أبدا الدردشة

نقبل الدردشة عن طريق الفايبر
ايام الاثنين الى الجمعة بين الساعة 8:00 لغاية 22:00 بتوقيت غرينتش+2غرينتش+3

keyboard_arrow_left
تحدث معنا
WhatsApp
  • ۱. قم باضافة رقم easyMarkets التالى الى قائمة الاتصال الخاصة بك: +899 578 99 753
  • 2. افتح WhatsApp واختر الرقم الذي أضفته للتو
  • ۳. أبدا الدردشة

نقبل طلبات الدردشة على WhatsApp
من الإثنين إلى الجمعة من 08:00 ص إلى 10:00 م غرينتش+2غرينتش+3

شكرًا لك

سوف نقرأ رسالتك ونعود إليك في أقرب وقت.

في غضون ذلك، يمكنك الاطلاع على مركز التعلم أو اقرأ الأسئلة الشائعة

Request failed

Something went wrong. Please try again.

إذا كان استفسارك عاجلاً فيمكنك محادثتنا هنا

keyboard_arrow_left
أرسل لنا رسالة

شكرًا لك

سوف يتواصل معك أحد مندوبي خدمة العملاء في أسرع وقت.

إذا كان استفسارك عاجلاً فيمكنك محادثتنا هنا

Request failed

Something went wrong. Please try again.

إذا كان استفسارك عاجلاً فيمكنك محادثتنا هنا

keyboard_arrow_left
اتصل بنا
call
call
اطلب معاودة الاتصال
الوقت المفضل للاتصال
keyboard_arrow_left
تحدث معنا

مرحباَ! أهلاً بك في إيزي ماركتس. نود أفقط ن نعلمك بأننا موجودون إن كانت لديك أية أسئلة أو بحاجة إلى بعض المساعدة، أتمنى أن تستمتع بوجودك.

Request failed

Something went wrong. Please try again.

keyboard_arrow_left
تحدث معنا
  • للعثور علي ايزي ماركتس QQ (800025196) انقر
  • إبدأ الدردشة

easyMarkets News

Our latest products, updates and services

We are constantly trying to innovate, stay up to date with our latest announcements, product and service launches.

dealCancellation Now Gives You 6 Hours to Undo Trades!

Well-established CFD broker easyMarkets, upgrades one of its more popular tools

deal cancellation

Limassol, Cyprus: easyMarkets is well known for its unique, innovative tools and exceptional client support. Continuing their efforts to give their traders even more choice and an even sharper advantage when trading, easyMarkets has made one of its most powerful tools even better.

The company has now extended dealCancellation’s duration to 1, 3 or 6 hours. If you unfamiliar with the tool, it allows a trader an unprecedent level of control; by undoing losing trades and recovering their funds for a small fee.

This unlocks a completely new way to trade during these volatile times.
According to the to our data analysis team, dealCancellation has been activated on over 30,000 deals to date.

easyMarkets CEO Nikos Antoniades on upgraded dealCancellation:

We have been exploring extending dealCancellation’s duration for some time, working with our technology, trading and client experts. After months of hard work, we managed to take an amazing tool, unique within our industry and make even more powerful. We are very proud of this upgraded version of dealCancellation and we are sure it will offer great value to our clients.

easyMarkets Chief Information Officer Alex St. Louis:

In the face of the current worldwide crisis, we enhanced our remote access infrastructure to ensure that easyMarkets could continue to operate at full capacity, maintaining its excellent standards of client services and daily operations. This combined with our already established development practices and collaboration tools enabled us to deliver major projects such as extending the duration of dealCancellation to 3 and 6 hours, with more to come in the next few months.

Although many companies globally are slowing down activities, we stand by our employees and clients. We continue innovating, working hard to ensure our clients have the best fighting chance in such volatile markets and times.

dealCancellation Use Scenarios

Due to its extended duration dealCancellation can be used multiple ways when trading. Its main function, as mentioned above, is its ability to allow you to undo losing trades.

Temporary hedge

Open a trade with dealCancellation activated. If you need the hedge, keep the trade open, if you don’t just undo your hedge and recover your funds, minus a small fee.

Lessen fear

New traders often feel fear before opening real trades. By activating dealCancellation before opening the trade, they can undo it, if the market moves against them within the chosen period, minus a small fee.

Undo mistakes

If you have opened your trade in error or opened a “buy” position instead of a “sell” trade, simply undo your trade and recover your funds minus the small dealCancellation fee.

Try a new strategy

Many traders try many different instruments, markets and forms of analysis while trying to develop their strategy. Sometimes depending on the market conditions certain adjustments may be necessary. dealCancellation allows you to do this, without risking the entire amount of your trade, just the small fee associated with the tool.

As with any tool, there are multiple ways to use it, and you may find a use that fits your trading methods or strategy.

How to use dealCancellation

dealCancellation is available on both easyMarkets proprietary platform and its trading app (iOS, Android) when using the Day Trade Ticket. To use and protect yourself with dealCancellation, choose its duration; 1, 3 or 6 hours and click on the shield toggle.
You are now protected for the amount of time you chose.

If the market moves against the position/trade you opened, just click on the rate, in the platform’s “open trades” area (which will be displayed with a strike-through the rate and the button will be red). Once you do, your trade will be reversed, and you will recover your investment minus a small fee for the dealCancellation service.

The longest duration of dealCancellation can almost cover an entire session’s duration (depending on the location and asset you are trading). This can be especially useful when a scheduled macroeconomic event could cause volatility, but the outcome is still uncertain. If the event’s outcome affects your instrument negatively, just undo the trade and recover you funds minus the small fee. If you’re a new trader you can protect yourself by activating dealCancellation, giving you a little extra peace of mind.

About easyMarkets

The new more powerful dealCancellation tool adds to easyMarkets already extensive list of unique trading tools and conditions. Combine dealCancellation with the innovative Freeze Rate, so you can momentarily pause live rates when opening and closing trades, giving you a few crucial seconds when markets are moving.

Another great tool you have access to as an easyMarkets trader is easyTrade; set your maximum risk amount without putting any cap on your potential upside within a specified time duration of 1, 3 and 6 hours. This trading ticket doesn’t require margin either, meaning that it won’t close if the market moves against your trade, but instead gives it a chance to recover before it expires.

All of easyMarkets accounts feature Free Guaranteed Stop-Loss and Take Profit, allowing traders to manage risk more effectively, at no additional cost on proprietary platforms. Negative balance protection and zero slippage are also standard features on proprietary platforms when trading with any of easyMarkets accounts.

About easyMarkets: easyMarkets is a global, award-winning financial service provider offering CFD and options brokerage. Established in 2001 easyMarkets is licensed and regulated by CySEC for EU based activity and ASIC in the APAC region. It offers its clients access to over 200 markets including cryptocurrencies, individual stocks, indices, agriculture commodities, energies, metals and FX.

What our Traders say about us