رعايات إيزي ماركتس وتأييداتها

معًا ننجح!

تفخر إيزي ماركتس بجلب تداول العقود مقابل الفروقات إلى أي شخص مهتم بدخول العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم. تخلق رعاياتنا علاقات ذات فائدة متبادلة بيننا وبين شركائنا. نختار شركاء رعايتنا بسبب قيمنا المشتركة؛ التكريس للذين يدعموننا، ومستوى النزاهة المرتفع فيما نفعل.

 

الأحداث الهامة للشركة وإنجازاتها منذ عام 2001

  • تتشرف إيزي ماركتس بالإعلان عن شراكتها المستقبلية مع أحد أكثر الفرق شهرة في العالم وبطل الدوري الأسباني 2020: ريال مدريد.

    أعلنت الشركة أنها ستصبح الشريك التجاري العالمي الرسمي للنادي للسنوات الثلاث المقبلة ، بدئاً من بداية موسم 2020/21

    هذة الشراكة لديها القدرة على إضافة قيمة لا تصدق لجهود العلامة التجارية إيزي ماركتس وتحقيق مستوى غير مسبوق من التقدير لمزود الخدمات المالية الراسخ.

    البيان الصحفي

  • إيزي ماركتس توقع اتفاقية رعاية على الجهة الأمامية من قميص فريق Real Betis Balompié أحد فرق La Liga.

    ُقِّعت الاتفاقية بين النادي الإشبيلي التاريخي (الذي تأسس عام 1907) ومشجعي Betis المكرسين المنتشرين في جميع أنحاء العالم. سافر الرئيس التنفيذي لإيزي ماركتس نيكوس أنطونيادس إلى إشبيلية لإعلان الرعاية ولقاء إدارة الفريق.

    فيديو المؤتمر الصحفي

    البيان الصحفي

  • نرعى Daybreak Australia على Bloomberg TV.

    بدت الشراكة مناسبة للغاية لإيزي ماركتس، حيث أن Bloomberg واحدة من أكثر قنوات الأخبار المالية احترامًا ومشاهدة على نطاق واسع في العالم. Daybreak: Australia، برنامج تحليل السوق الغني بالمعلومات بدا أنه الأكثر تشويقًا لنا لنرعاه، فكّر في القيمة التي سيقدمها لعملائنا وشركتنا.

  • الرعاة الرسميون لنادي Canterbury-Bankston Bulldogs، أحد أندية دوري الرجبي الوطني.

    قبل تغيير العلامة التجارية إلى إيزي ماركتس من Easy Forex، أبرمت الشركة صفقة رعاية لمدة 3 سنوات مع Canterbury-Bankston Bulldogs الفائز بصدارة دوري الرجبي 8 مرات. بدأ الأمر كرعاية قصيرة الأمد، وكانت الفوائد الملموسة وغير الملموسة جلية على الفور، مما أدى إلى تجديدنا وتمديد الرعاية.

    المقال

  • الراعي الماسي لعرض الفوركس الحادي عشر للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي.

    راعت إيزي ماركتس وحضرت بسعادة هذا الحدث الرائع ، الذي يمثل أحد عروض الفوركس الأكثر حضورًا في المنطقة.