خيارات الفانيلا

تداول بطريقة مختلفة باستخدام خيارات الفانيلا

تمنح خيارات الفانيلا عملاء إيزي ماركتس طريقة أخرى لتداول أدواتهم المفضلة. خيارات الفانيلا فريدة لأنها تسمح لك بأن تتداول التحركات الصاعدة والهابطة للأداة. تتيح لك طريقة التداول هذه معرفة حجم استثمارك في السوق ومدة تداولك. يمكنك تداول سعر الأداة المختارة بدون الالتزام بامتلاكها فعليًا.

اكتشف طريقة أخرى للتداول مع خيارات الفانيلا من easyMarkets

ابدأ التداول اليوم،

لماذا تتداول خيارات الفانيلا مع easyMarkets؟

تداول أزواج العملات الرئيسية والصغرى والمعادن الثمينة
خيارات الفانيلا تمكنك من التداول بالأداة المالية بغض النظر عن اعتقادك بأنها سوف ترتفع أن تنخفض.
معايير معروفة
قد تكون الأسواق صعبة التنبؤ وبالتالي فإن التحكم بما تستطيع التحكم به سوف يعطيك بعض راحة البال. تداول خيارات الفانيلا يمكنك من التداول بمستوى معروف من المخاطر على إطار زمني محدد مسبقاً.
تداول لأعلى أو لأسفل
تعطيك خيارات الفانيلا مستوى مختلف من الاختيار، هل تعتقد أن الأداة المالية سوف ترتفع؟ أو هل تعتقد أنها سوف تنخفض؟ قم بتحديد السعر الذي تعتقد أن الأداة المالية سوف تصله والوقت الذي تعتقد أنها سوف تستغرقه للوصول إليه.
متداول جديد؟
هل أنت جديد في الأسواق؟ إن معرفة الأدوات المتاحة لك تعد أمراً أساسياً لتحقيق أهدافك. تقدم لك easyMarkets مكتبة واسعة من الأدلة والفيديوهات والكتب الإلكترونية التعليمية.

هل هذه هي المرة الأولى التي تتداول فيها خيارات الفانيلا؟

يمكن لخيارات الفانيلا أن تكون طريقة تداول متنوعة للغاية. أهم خصائص خيار الفانيلا هي الاستدعاء (يُشترى عند توقع زيادة سعر الأصل الأساسي) أو الوضع ( يُشترى عند توقع انخفاض سعر الأصل الأساسي)، وسعر التنفيذ (السعر الذي ينبغي الوصول إليه أو تجاوزه قبل موعد نهاية الصلاحية أو السعر عندما يغلق المتداول الخيار) ونهاية الصلاحية (التاريخ الذي تنتهي فيه صلاحية الخيار ويغلق فيه). خيارات الفانيلا هي أبسط أعضاء عائلة الخيارات.

يمنح خيار الفانيلا الذي يتم شراءه المشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء خيار استدعاء (عندما تتحرك الأسعار لأعلى) أو شراء وضع (عندما تتحرك الأسعار لأسفل) لأداة مالية أساسية بسعر محدد سلفًا (يعرف بمصطلح "سعر التنفيذ") في وقت محدد سلفًا (يعرف بمصطلح "نهاية الصلاحية"). عند شراء خيار الفانيلا، يدفع المشتري علاوة مقابل الحق المذكور أعلاه عند الفتح ويُحصَّل حذا من رصيد الحساب.

بسبب تنوعها، تستخدم خيارات الفانيلا من قبل الأفراد والشركات – وتمكنهم من توقع حركات الأدوات. بالطبع لكي تكون قادراً على فهم حركة الأدوات والأسواق فإن أحد أكبر الأصول لديك سوف تكون المعرفة– ويمكنك تعلم كل شيء أنت بحاجة لتعلمه من خلال easyMarkets مركز تعلم. معرفة الأحداث الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على الأصل الذي تتداول به يعتبر أمراً أساسياً عند تداول الخيارات، حيث أنك تحاول حساب سعر الأداة عندما يصل الخيار إلى الاستحقاق.

إن القدرة على تحديد سعر التنفيذ والاستحقاق الخاصين بك ونوع الأداة التي ترغب في التداول بها – تجعل من خيارات الفانيلا اختيار رائع ومتنوع للمتداولين الجدد والخبراء. لا تقدم لك خيارات الفانيلا طريقة رائعة لإدارة المخاطر فحسب، ولكن مع مستويات الاستحقاق وأنواع الأدوات المختلفة، فهي تمكنك كذلك من إدخالها في أنواع مختلفة من التداول. تداول بالأدوات الأكثر نشاطاً لفترة زمنية أقصر أو أدوات أكثر استقراراً لفترة أطول.

بغض النظر عن نوع التداول الذي تختاره مع خيارات الفانيلا، فإن دعم العملاء الرائد الخاص بـ easyMarkets متوفر لمساعدتك بغض النظر عن مستوى خبراتك التداولية.

ماذا يقول عنا متداولونا