أخبار إيزي ماركتس

أحدث منتجاتنا ، تحديثات وخدمات

نحن نسعى باستمرار إلى التجديد ، ابقى على إطلاع عن طريق إعلاناتنا .

تمكين المتداولين من التداول في أي سوق يرغبون مع مزيد من العقود مقابل الفروق

06 مايو 2014

طرحت إيزي فوركس محفظة موسعة من طرح العقود مقابل الفروق (CFD). يمكن للمتداولين الآن الوصول حتى إلى المزيد من المؤشرات والمعادن والسلع مما يسمح لهم بالاستفادة من حركة السوق في جميع أنحاء العالم.

يمكن للمتداولين التداول بسهولة من حساب واحد في البورصات العالمية في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وأستراليا من خلال مؤشرات الأسهم. ويتضمن الطرح الموسع حتى المزيد من الطاقة والنفط والغاز الطبيعي والسلع الزراعية بما في ذلك القمح والقطن والبن وغيرها الكثير. كما أضافوا البلاديوم والبلاتين والنحاس إلى محفظة المعادن الخاصة بهم إلى جانب الذهب والفضة. العقود مقابل الفروق هي واحدة من أكثر الطرق شعبية لتداول السلع والمعادن والمؤشرات نظرًا لفرصها في الرفع المالي وإمكانية البيع على المكشوف.

وصرح نيكوس أنتونيادس المدير التنفيذي للشركة قائلا: "يتماشى طرح منتجاتنا الموسع مع قيمنا الأساسية المتمثلة في التسهيل على كل شخص التداول في السوق الذي يرغب فيه. تمنح منصتنا سهلة الاستخدام المتداولين الربح المتوقع بشفافية غير مسبوقة. وهذه لحظة مثيرة بالنسبة لنا، فكم أنا سعيد لرؤية المتداولين لدينا يدخلون هذه الأسواق الجديدة بهذا الحماس".

يتلقى متداولو إيزي فوركس التدريب والدعم من مديري خدمة العملاء المخصصين لهم، كما يحصلون على تحليل ورؤى السوق من غرفة التداول الحاصل على الجوائز.

وقد صرح ماركوس سولومو المدير التنفيذي للشركة قائلا، "نريد أن نضمن لمتداولينا التمتع بكل الفرص المتاحة للاستثمار في أي سوق. حيث يسمح طرح منتجاتنا الموسع بإدارة مجموعة واسعة من المحافظ وتتيح لعملائنا القدرة على الاستفادة من معرفتهم في أسواق محددة، في التداول وتغطية مصالحهم التجارية بطريقة سهلة وبسيطة".

انظر أكثر من 200 سوق متاحة للمتداولين.

ماذا يقول عنا متداولونا