أخبار إيزي ماركتس

أحدث منتجاتنا ، تحديثات وخدمات

نحن نسعى باستمرار إلى التجديد ، ابقى على إطلاع عن طريق إعلاناتنا .

توسيع محفظة منتجاتنا الدولية مع التركيز على البورصة الأسترالية

10 مايو 2014

أطلقت إيزي فوركس إمكانية التداول عبر الإنترنت للمؤشرات الرئيسية لآسيا والمحيط الهادئ كجزء من طرح منتجاتها الموسعة للعقود مقابل الفروق (CFD). يسهل على المتداولين الآن الوصول إلى البورصات الأسترالية واليابانية والصينية وبورصة هونج كونج إلى جانب مجموعة واسعة من البورصات الدولية الأخرى.

علاوة على ذلك، منحت إيزي فوركس المتداولين فرصًا لتداول السلع الزراعية وسلع الطاقة الرئيسية والتي تتضمن القمح والذرة والقطن والنفط والغاز الطبيعي. فضلاً عن طرح أكثر من 70 زوجًا من العملات للتداول، وسعت الشركة أيضًا طرح المعادن من الذهب والفضة فقط لتشمل البلاديوم والبلاتين والنحاس. تمثل العقود مقابل الفروق إحدى أكثر الطرق شعبية لتداول السلع والمؤشرات نظرًا لفرصها في الرفع المالي وإمكانية البيع على المكشوف.

وقد صرح روبرت فرانسيس، العضو المنتدب لشركة إيزي فوركس بآسيا والمحيط الهادئ، قائلا "تعد أستراليا واحدة من أكبر مصدري السلع في العالم. فهي ثالث أكبر منتج للنحاس، بينما تمتلك أستراليا ما يقرب من 15 في المائة من الصادرات العالمية في سوق القمح، وفيما يتعلق بالقطن فإنها تمتلك عائدات النمو الأفضل أداء. ونحن نهدف إلى أن نضمن لمتداولينا كل الفرص المتاحة لهم للاستثمار في هذه الأسواق المثيرة."

يتلقى متداولو إيزي فوركس التدريب والدعم من مديري خدمات الحساب المخصصين لهم، كما يحصلون على تحليل ورؤى السوق من غرفة التداول الحاصلة على الجوائز.

وأضاف روبرت فرانسيس "يسمح طرح منتجاتنا بإدارة مجموعة واسعة من المحافظ وتتيح لعملائنا القدرة على الاستفادة من معرفتهم بأسواق محددة، والتداول بها وتغطية مصالحهم التجارية بطريقة سهلة خالية من المتاعب".

ماذا يقول عنا متداولونا