أخبار إيزي ماركتس

أحدث منتجاتنا ، تحديثات وخدمات

نحن نسعى باستمرار إلى التجديد وتحديت ، ابقى على إطلاع عن طريق إعلاناتنا .

تلبية مطالب المتداولين بإتاحة معادن ذات قيمة أكبر

09 سبتمبر 2014

استجابت إيزي فوركس لاحتياجات المتداولين وأطلقت محفظة تداول موسعة لأسواق المعادن الثمينة والأدوات المالية المشتقة. الحصول على الربح المتوقع من معظم مزودي خدمات فوركس بالتجزئة الأخرين، أتاحت إيزي فوركس الآن الوصول إلى تسع عملات مقابل الذهب والفضة: الدولار الأمريكي، واليورو، والدولار الكندي والأسترالي والسنغافوري والنيوزيلندي، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري، والزلوتي البولندي، والين الياباني، والتداول في أسواق البلاديوم والبلاتين. فضلاً عن تداول هذه الأدوات باعتبارها صفقات يومية فورية، وفرت إيزي فوركس إمكانية تداول الذهب والفضة بعقود خيار الفانيلا مما يسمح لمتداوليها بتداول أفضل لفئات الأصول المتقلبة هذه على منصة تداول خيارات سهلة ومرنة.

صرح ماركوس سولومو المدير التنفيذي للتسويق قائلا "عبر متداولينا عن رغباتهم واستجبنا لهم من خلال إضافة المزيد من الأزواج والأدوات إلى طرح المعادن الثمينة. ويُعد هذا الإجراء جزءًا من وعدنا بزيادة مجموعة الأسواق والأدوات المتاحة لمتداولينا باستمرار بالطريقة الأكثر ملاءمة، ونحن نستعد لإطلاق 37 زوجًا آخر من المعادن الثمينة في وقت لاحق من هذا العام".

هذه لحظة مثيرة بالنسبة لشركة تمتلك قائمة من الطروحات الجديدة تضم 96 زوجًا من العملات و16 مؤشرًا و13 سلعة و26 أداة من أدوات خيارات الفانيلا. يتيح الطرح الموسع للمتداولين الاستفادة من حركة السوق في جميع أنحاء العالم.

وأضاف ماركوس "يفضل المتداولون التداول في الأسواق المعتادة لهم. إذا كنت في المملكة المتحدة، فسيكون لديك فكرة أفضل عما يحدث على مقربة منك، ويمكنك الحصول بسهولة على الأخبار والأحداث التي تحول السوق المحلي. فمعرفة أسواق محددة يعني المزيد من فرص التداول، كما أنني سعيد لرؤية المتداولين لدينا يدخلون هذه الأسواق الجديدة بهذا الحماس".

ماذا يقول عنا متداولونا