أخبار إيزي ماركتس

أحدث منتجاتنا ، تحديثات وخدمات

نحن نسعى باستمرار إلى التجديد ، ابقى على إطلاع عن طريق إعلاناتنا .

إيزي ماركتس تطرح مؤشر الخوف (VXX) على منصة التداول الخاصة بها

6/12/ 2016

تُعد التقلبات سمة أساسية لأسواق المال العالمية، وأنت كمتداول إما تخاف منها أو تسعى إلى الاستفادة منها. عن طريق تقديم مؤشر للعقود مقابل الفروقات ومؤشر CBOE للتقلبات، تسهّل إيزي ماركتتس تداول التقلبات كأصول أكثر من أي وقت مضى.

عادة ما يُشار إلى VIX باسم "مؤشر الخوف" بفضل قدرته على تسجيل حالة عدم اليقين في السوق. من خلال إيزي ماركتس، يمكن للمتداولين الآن التداول في التقلبات كعقود مقابل الفروقات، وهو ما يوفر تعرضًا مباشرًا للمؤشر سريع الحركة. تُقدَّم العقود مقابل الفروقات على مؤشر التقلبات CBOE تحت رمز السهم "خوف" (VXX) على منصة تداولنا المتطورة.

لماذا تتداول بمؤشر الخوف؟

  • يسمح مؤشر الخوف الذي تقدمه إيزي ماركتس (VXX) للمتداولين بإمكانية التربح من التقلبات في سوق البورصة الأمريكي. (المتداولون ذوو الخبرة يعرفون أن التقلبات سلاح ذو حدين وأنه يمكن أن تكون هناك خسائر.
  • يسمح الخوف للمتداولين بقياس اتجاه السوق، حيث إن مؤشر CBOE للتقلبات يتداول في الاتجاه العاكس لـ S&P 500 في حوالي 75-80% من الوقت.
  • يسمح تقييم التقلبات كأصول من خلال مؤشر إيزي ماركتس للخوف (VXX) للمتادولين بإمكانية الاستفادة من تراجع أحوال السوق. يمكن لبيان السياسة النقدية أو إصدار بيانات اقتصادية أو حدث سياسي أن يؤدي إلى تحركات حادة وهذا يمكن أن يشكل فرصة كبيرة للتداول بمؤشر التقلبات كعقود مقابل فروقات.

يشير مؤشر الخوف (VXX) إلى أن التقلبات حاليًا أقل بكثير من المتوسط التاريخي، لكنه شهد طفرات عديدة طوال العام. أدت مبيعات رأس السنة وتهاوي أسعار النفط وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي وانتخابات الرئاسة الأمريكية إلى تقلبات حادة انعكست في انخفاض أسعار الأسهم الأمريكية مع تسجيل قراءة تقلبات أعلى.

مع شريط مؤشر إيزي ماركتس للخوف (VXX)، يمكن للمتداولين الاستفادة من قوة عدم اليقين بالسوق.

لمعرفة المزيد عن مؤشر الخوف (VXX) وكيف يمكنك استخدام العقود مقابل الفروقات للاستفادة من التقلبات، انقرهنا .

Italian Referendum

سام بورجي (16 نوفمبر، 2016). "مؤشر CBOE VIX : استمرار انهيار التقلبات في أعقاب فوز ترامب بالانتخابات". التقويم الاقتصادي

ماذا يقول عنا متداولونا