أخبار إيزي ماركتس

أحدث منتجاتنا ، تحديثات وخدمات

نحن نسعى باستمرار إلى التجديد ، ابقى على إطلاع عن طريق إعلاناتنا .

تحافظ إيزي ماركتس على شروط التداول دون تغيير في الانتخابات الأمريكية

7/11/2016

تطور شركة إيزي ماركتس - المبتكرة في مجال التداول - المتداولين بعدم وجود تغييرات في شروط التداول الخاصة بهم قبل الانتخابات الأمري

شهدت الأسواق العالمية بالفعل تقلبات كثيرة هذا العام، بداية من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وصولاً إلى المناظرات الرئاسية، ومن المتوقع أن يزداد الأمر سخونة مع اقترابنا من يوم الانتخابات الأمريكية. وقد أعطت إيزي ماركتس وعدًا مرة أخرى لمتداوليها بأنه لن تكون هناك تغييرات في شروط التداول الخاصة بهم. سوف يتمكن المتداولون من الوصول إلى رافعة مالية 200:1، ووقف الخسارة المضمون المجاني، وفروق أسعار ثابتة، ولا توجد زيادات في متطلبات الهوامش، كما نضمن الحماية من الرصيد السالب أيضًا.

وصرح "نيكوس أنطونيادس"، الرئيس التنفيذي لإيزي ماركتس، قائلاً: "تطرح الأحداث المتقلبة فرص تداول لا تتكرر، وبعض المتداولين ربما يتطلعون إلى الاستفادة منها. ولن نعاقبهم على رغبتهم في المشاركة في الحدث." ويواصل قائلاً: "في الواقع، نحن نقدم أدوات مثل خاصية إلغاء الصفقة التي يمكن أن تساعدهم في تداول هذه الأنواع من الأحداث بالضبط".

خاصية إلغاء الصفقة* هي الأولى من نوعها في عالم التداول التي تسمح للمتداولين بإلغاء الصفقات الخاسرة مقابل رسوم صغيرة في غضون 60 دقيقة من فتحها واسترداد أموالهم. تخيل أن بإمكانك فتح عملية تداول في فترة الانتخابات، وتتحرك الأسواق فجأة وبحدة ضدك، وكل ما عليك هو إلغاء الصفقة الخاسرة كما لو لم تكن قد بدأتها أصلاً.

يقول "نيكوس أنطونيادس": "إذا كنا قد استفدنا شيئًا من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فهو أن نتوقع غير المتوقع وفي حين لا يمكننا التنبؤ بنتائج الانتخابات الأمريكية، فإن متداولينا سوف يتمكنون من الاعتماد علينا في مواصلة التزامنا تجاههم حتى في ظل أوضاع السوق المعاكسة".

**الأحكام والشروط.

يعد خيار dealCancellation براءة اختراع معلقة لشركة ORE تحت رقم طلب براءة الاختراع خيار الإلغاء السهل 62334455.

 

ماذا يقول عنا متداولونا