أخبار إيزي ماركتس

أحدث منتجاتنا ، تحديثات وخدمات

نحن نسعى باستمرار إلى التجديد وتحديت ، ابقى على إطلاع عن طريق إعلاناتنا .

تداول منتجات CNH (الرنمينبي) المتعدد

25 يونيو 2013

لقد طرحت شركة ® Easy Forex مرة أخرى ولأول مرة في مجال تداول الفوركس فرصة تداول اليوان الصيني مقابل اليورو، والدولار الأسترالي مقابل الين الياباني، فضلاً عن الدولار الأمريكي.

صرح مايكل كوناريس المدير التنفيذي لشركة إيزي فوركس: "تمهد إيزي فوركس مرة أخرى الطريق للجماهير للوصول إلى منتجات التداول المثيرة هذه. يمكن لمتداولينا تداول اليوان الصيني مقابل عملات متعددة دون الحاجة لأن يكون لديهم حساب شخصيات هامة. فنحن نعمل بجد للوفاء بوعدنا المتمثل في تسهيل وصول المتداولين في جميع أنحاء العالم إلى المنتجات المطلوبة".

تعتبر الصين أكبر سوق تجاري في العالم والاقتصاد الأسرع نموًّا. حيث يتم تداول عملتها الرسمية، الرنمينبي (RMB)، في الخارج (بشكل رئيسي في هونج كونج) باعتبارها اليوان الصيني، مما يجعل من الممكن تسوية التجارة الدولية مع الصين. ومنذ ظهور اليوان الصيني في منتصف 2010 يتم تداول أكثر من خمسة مليارات دولار يوميًّا.

مع النمو المستمر للصين وتحرير الرنمينبي، يتوقع نمو اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي مما يجعله استثمارًا جيدًا للمتداولين.

يحصل المتداولون لدينا عند تداول اليوان الصيني على نفس الفوائد التي يحصلون عليها عند تداول أي من منتجات التداول - العملات والسلع والمؤشرات والخيارات. وتشمل هذه الفوائد فروق الأسعار الثابتة والمحدودة وأوامر الإيقاف المضمونة، والتي تسمح للمتداولين بقدر أكبر من السيطرة على استراتيجياتهم الاستثمارية بغض النظر عن مدى تقلب الأسواق.

ماذا يقول عنا متداولونا